فريق الصحة يتوج ببطولة كأس فقيد العمل محمد بامسلم بشبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * برعاية مستشفى عتق العام بمحافظة شبوة احتضن ملعب ذيبان أسباير بمدينة عتق المعشب صناعياً عصر أمس الأربعاء مباراة القمة التي جمعت (فريق مكتب الصحة والسكان في المحافظة بنظيره وجاره فريق مستشفى عتق العام) ، وذلك على كأس مباراة أربعينية فقيد العمل الإنساني والخيري والصحي محمد أحمد بامسلم) رحمة الله عليه بحضور جماهيري غفير إفترش جنبات ملعب العشب الأخضر لرد الوفاء بالوفاء للفقيد الغالي الذي قدم الغالي والنفيس طوال مشوار حياته للمرضى ، حيث كان أنموذجاً يُقتدى به في عمله الصحي ، الذي أفنى حياته فيه وهو يعمل بكل تفان وإخلاص في مستشفى عتق المركزي.

* اللقاء الرياضي والشبابي جاء في إطار تنافس قوي ومحموم بين الفريقين الساعيين إلى تتويج جهودهما في أربعينية الفقيد وتدوين إسميهما بأحرف من نور في سجل لائحة شرف نيل لقب كأس الأربعينية حيث سعى كل طرف إلى نيل مبتغاه لكن فريق مكتب الصحة والسكان استطاع أن يحسمها مبكراً من الشوط الأول الذي كان فيه الأفضل وقد سجلت الأهداف بإمضاء صالح باشاذي وصالح علي بوعاقلة وسالم محمد سالم ومحمد عبد الرحمن باجمال وأحمد عمر ، فيما تمكن فريق مستشفى عتق من تسجيل هدفين في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني عن طريق نازح مسعد وحسين دعدع ورامي لملس ومحمد بيرق بعد مباراة ممتعة قدمت فيها اللمسات الفنية والجمل التكتيكية والأهداف الجميلة والتي أسفرت عن فوز مكتب الصحة والسكان بالمحافظة على جاره راعي ومنظم الأربعينية فريق مستشفى عتق بنتيجة (5 - 4) وقد أدار المباراة محمد سعيد حبتور.

* وعقب المباراة الأخوية قام نجل الفقيد أحمد محمد بامسلم ومعه نائب مدير عام مستشفى عتق العام د . محمد سويدا ، ومدير مستشفى عتق السابق د . رامي لملس ود . حسين دعدع ، والشخصية الإجتماعية محمد باوزير بتسليم فريق الصحة كأس أربعينية الفقيد الغالي محمد أحمد بامسلم وسط ارتياح عام بمستوى الرعاية والتنظيم الرائع وتفاعل الجميع مع الأربعينية العطرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى