اليوم انطلاق دور الأربعة في بطولة بلقيس لتجمع دلتا أبين

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * تنطلق عصر اليوم السبت منافسات دور الأربعة في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بمشاركة 23 ناديا وزعوا على 5 مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ، بإقامة لقاء فريقي الجيل الصاعد وبنا على ملعب نادي بنا في منطقة المخزن ضمن تجمع أندية دلتا أبين لتحديد بطل التجمع والمتأهل للمباراة النهائية والتي تضم الفجر الجديد وخنفر وسباح بطل تجمع يافع .. وجاء تأهل فريق الجيل الصاعد ، بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد عشر نقاط .. فيما تأهل فريق بنا بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط.

* وسيلتقي غداً الأحد في المباراة الثانية فريقا الفجر الجديد وخنفر على ملعب نادي بنا بمنطقة المخزن .. وجاء تأهل فريق الفجر الجديد بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط ، فيما تأهل فريق خنفر ، بعد أن حل ثانيا في المجموعة الاولى ، برصيد ثماني نقاط ، كما
صعد فريق سباح بطل تجمع يافع عن طريق القرعة (الباي) إلى دور الاربعة ، وسيلعب مع الفائز من لقاء فريقي بنا والجيل الصاعد عصر الاربعاء القادم .. والفائز من هذه المواجهة سيقابل الفائز من لقاء فريقي الفجر الجديد وخنفر عصر الأحد القادم لتحديد بطل تجمع الدلتا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى