استمرار الدراسة في كافة مدارس القبيطة

> القبيطة «الأيام» خاص

> أكد مدير مكتب التربية بمديرية القبيطة محافظة لحج، أ. مهدي ردمان، استمرار المعلمين في أداء واجبهم في تسيير العملية التعليمية بالمديرية، مقدراً لهم مدى انتظامهم وتفانيهم في أداء رسالتهم التربوية رغم سوء الأوضاع الأمنية والمعيشية جراء الحرب.

وطالب ردمان، في تصريح صحفي، الحكومة بالإيفاء بما التزمت به للمعلمين بصرف مستحقاتهم المالية، كون المعلم هو العمود الفقري للمجتمع ويتحمل المسؤولية في تعليم أبنائه، مشيراً إلى وجود 89 مبنى مدرسي ما بين أساسي وثانوي يدرس فيها أكثر من (270) ألف طالب وطالبة.

وقال: "إن هذا العام سيخوض (1667) طالباً وطالبة، منهم 831 ذكور و836 إناث، اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2019م، متمنياً لهم التوفيق والنجاح".

وأكد مدير تربية القبيطة على وجود نحو (2632) موظفاً، فيما عمل المكتب على حصر المتوفيين والمتقاعدين والمنقولين والمنتدبين والمنقطعين، وسلمت كافة وثائقهم لمكتب التربية بالمحافظة، الأسبوع الماضي.

واختتم ردمان تصريحه بتوجيه الشكر والتقدير للمعلمين في المديرية، و د. محمد سعيد الزعوري، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على جهوده في خدمة التعليم، وقيادة السلطة المحلية ممثلةً بمدير المديرية أ. عماد أحمد غانم، وجميع أطياف المجتمع بالمديرية على اهتمامهم وحرصهم على تعليم أولادهم واستمرار العملية التعليمية بشكلها الطبيعي ووفقاً للتقويم المدرسي الصادر من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2020/2019م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى