استئناف مشروع رصف سوق ردفان بعد إيقافه لساعات

> ردفان «الأيام» خاص

>
استأنف الصندوق الاجتماعي للتنمية، فرع عدن ظهر اليوم، العمل في مشروع رصف سوق مدينة الحبيلين بردفان محافظة لحج، بعد إيقافه لعدة ساعات.

وتمكنت الجهود المبذولة من قِبل مدير عام مديرية ردفان ومدير أمنها ومدير الأشغال بردفان، وقائد حزام حالمين وانتقالي ردفان، وعدد من الشخصيات الاجتماعية من إنهاء مشكلة تعرض لها متعهد المشروع نتيجة تدخلات من بعض أبناء المنطقة بسبب ما وصفوه بالتقصير أثناء تنفيذ المشروع ما أدت إلى إيقاف العمل وإيداع المنسق مبنى الأمن.

وأكدت السلطة المحلية بأنها سبق وأن شددت على ضرورة أن يحرص جميع أبناء المجتمع على مساندة جهود الصندوق، مشيرة إلى أنها لن تسمح بأية محاولات تهدف إلى عرقلة سير العمل، وأنه على كل من لديه شكاوى أو ملاحظات تقديمها إلى صندوق الشكاوى بشكل بناء وليس بالتدخل في مهام المقاول ومهندس المشروع.

وجددت دعوتها لجميع المواطنين إلى التفاعل الكامل بالالتزام بضوابط حركة السير وتسهيل إجراءات عمل الجهات المنفذة وعدم إثارة أية تدخلات غير مسؤولة وذلك لإنجاح هذا المشروع التنموي الهام الذي انتظره أبناء الحبيلين طويلاً لأهميته الكبيرة في تسهيل تصريف المياه من شوارع المدينة.

وفي سياق متصل كشفت مصادر محلية عن وجود شكاوى من المواطنين بسبب عدم دك الشارع بشكل جيد من قبل الجهة المنفذة وعدم إزالتها للمخلفات قبل بدء التنفيذ إضافة إلى وضع الأسمنت بصورة سيئة ما قد يتسبب بانهياره بعد فترة وجيزة، الأمر الذي أثار استياء المواطنين الذين عللوا ذلك لغياب الإشراف على المشروع من قِبل المهندسين المختصين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى