أحمد طرموم رئيسا لنادي الراية في نصاب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * أصدر الأخ مديرعام مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان القرار الإداري رقم (4) لعام 2020م بشأن تعيين لجنة مؤقتة لقيادة نادي الراية في مديرية نصاب ، بعد أن تم التوافق على اختيار لجنة مؤقتة جديدة لتسيير نشاط وأعمال النادي من التالية أسماؤهم : أحمد علي عبد الخالق طرموم (رئيساً للنادي) ، عمر أحمد عبدالكريم ثعلب (نائباً للرئيس) ، صالح حسين الحر (أميناً عاماً) ، أصيل علي شدافا (أميناً عاماً مساعداً) ، أبوبكر أحمد لسود باحلوان (مسؤولاً مالياً) ، علي محمد عمر طرموم (مشرفاً رياضياً) ، فريد محمد صالح (مشرفاً كشفياً) ، طه حسين صالح عولقي (مسئولاً للعلاقات العامة والإعلام) ، وأحمد عوض عتش (مشرفاً ثقافياً).

* هذا وقد قضت بقية مواد هذا القرار أن تتم (عملية التسليم والاستلام) بين الإدارة السابقة والادارة الجديدة ، على أن يلغي هذا القرار أي قرار أو تكليف سابق .. وأن يُعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه.
* واعتبر رئيس نادي الراية بنصاب أحمد علي عبد الخالق طرموم أن هذا القرار بمثابة تكليف له وليس تشريف، وأنه يعد الجميع بتسخير كل جهوده في خدمة هذا النادي العريق بتاريخه وإنجازاته .. وأنه سيعمل على تحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئته الإدارية واللاعبين وكل أعضاء النادي وجماهيره العريضة ومحبيه في الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى