انتقالي أبين يدشن اللقاء الثاني للإدارة الشبابية والطلابية

> أبين «الأيام» خاص

> دشنت إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بأبين، اليوم الأربعاء، فعاليات اللقاء الثاني للإدارة الشبابية بالمحافظة،.
وكُرس اللقاء لمناقشة مهام واتجاهات وأنشطة الإدارة، وعملية حصر أعداد الشباب والطلاب لديها ومراجعة الخطط المرسومة للمديريات.

وأكد رئيس الإدارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي بأبين، عبدالله برهوت أن تدشين فعاليات اللقاء التشاوري الثاني، يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات في أبين، المدعومة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي حقق نجاحات واسعة، على الصعيدين السياسي والعسكري، في سبيل استعادة دولة الجنوب العربي وعاصمته عدن، رغم التحديات والصعوبات من القوى الظلامية المعادية للجنوب، التي تحاول غزو الجنوب.

بدوره، عبّر رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي، أ. عبدالرقيب السنيدي، أن انعقاد هذا اللقاء من أجل تقييم كافة الأنشطة والفعاليات، التي أقيمت في العام الماضي والفصل الأول من العام الجاري، بفضل التعاون من قِبل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، ممثلة بالعميد عبدالله الحوتري، الذي عمل على تذليل الصعوبات والعراقيل.

وأضاف السنيدي: "إن العمل السياسي المنظم والهادف بين أوساط الشباب والطلاب، يزيد الوعي السياسي ويطور مستوى الخطاب لديهم، ويوجه طاقات الشباب لخدمة وتحقيق أهداف القضية الجنوبية، والقضاء على الأفكار الدخيلة والهدامة، التي تستهدف أمن وسيادة الجنوب".

حضر اللقاء عضوا الجمعية الوطنية أ. محمد العمود، وعبدالرقيب الشنبكي، ومدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي بأبين أ. علاء صالح محمد، وعضو السكرتارية بالمجلس الانتقالي رائد الحنشي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى