مكتب الشباب والرياضة بأبين يقرر تعليق البطولات والمسابقات الرياضية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * أقر مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين تعليق كافة الأنشطة والبطولات والمسابقات الرياضية في مديريات المحافظة، إبتداء من يوم الإثنين الماضي وحتى الـ 31 من الشهر الجاري كاجراءآت احترازية وقائية من احتمال تفشي وباء كورونا الذي انتشر في معظم دول العالم وذلك وفقاً للتعميم الصادر من وزارة الشباب والرياضة بتعليق أي أنشطة رياضية.

* وأكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، أن توقيف فعاليات البطولات والأنشطة والمسابقات الرياضية يأتي كإجراء احترازي نظراً لتداعيات وباء كورونا ، ومن أجل الوقاية منه بمنع التجمعات الشبابية.

* يذكر أن منافسات بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين قد وصلت إلى مراحلها الحاسمة وكان مقرراً أن تقام عصر اليوم الاربعاء مباراة فريقي الجيل الصاعد وسباح لتحديد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي تجمع دلتا أبين لملاقاة فريق الفجر الجديد المتأهل على حساب فريق بنا لتحديد بطل التجمع .. فيما كان مقرراً أيضاً أن تقام مباراة فريقي فحمان وعرفان عصر اليوم الخميس على ملعب نادي عرفان الرياضي بمدينة لودر لتحديد بطل تجمع أندية المنطقة الوسطى بلودر، لكن تم تأجيل بقية منافسات البطولة حتى إشعار آخر بسبب تداعيات وباء كورونا في معظم دول العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى