مدير عام كرش يشيد بجاهزية القوات الجنوبية في المديرية

> كرش «الأيام» خاص

>
قام مدير عام مديرية كرش عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، عماد أحمد غانم، بجولة تفقدية للمواقع القتالية ومركز القيادة لقوات اللواء الخامس دعم وإسناد، بقيادة العميد مختار النوبي، الواقعة في الصفوف الأمامية لميمنة جبهة كرش الحدودية مع مديريات ماوية وخدير التابعة لمحافظة تعز.

وأعرب غانم عن ابتهاجه لما لمسه من معنويات قتالية عالية في أبطال اللواء الخامس دعم وإسناد، المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، وأثنى على الجاهزية القتالية المعهودة في القوات التي سبق وأن لقنت القوات الغازية درساً وأوقفت تقدمها على الحدود الشمالية.

وأكد مدير عام المديرية، في زيارته الاستطلاعية، عن عظيم امتنانه بالمعنويات العالية والنوعية التي التمسها من أبطال اللواء الخامس دعم وإسناد المرابطين في مواقع الشرف والبطولة والجاهزية القتالية العالية والتي تعودنا أن نشاهدها دوماً بالانتصارات التي لقنها الأعداء في أكثر من موقع وجعل الحرب تدور في الحدود الشمالية مبعداً مخاطر الحرب عن المنطقة.. منوّهاً في كلمة، ألقاها أمام جمع من قيادات وأفراد اللواء الخامس دعم وإسناد، بأن جميع القوات الجنوبية أعلنت النفير العام ودعت إلى الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية، وأن المجلس الانتقالي في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات والمستجدات داخلياً وخارجياً.

مدير عام كرش يشيد بجاهزية القوات الجنوبية في المديرية
مدير عام كرش يشيد بجاهزية القوات الجنوبية في المديرية
وقال "كنا نأمل من التحالف العربي ممثلاً بالمملكة العربية السعودية أن تقوم بمنع من يسلمون محافظات بمعسكراتها وعتادها للمليشيات الحوثية ويعودون مهرولين إلى شبوة".

وكان في استقباله القيادي في المقاومة الجنوبية بكرش مفيد حسن أحمد، رئيس إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي كرش والذي بدوره رافقهم لزيارة مواقع متقدمة في ميمنة الجبهة ومركز قيادة قوة اللواء خامس دعم وإسناد، المشاركة في جبهة كرش والتقوا بالعقيد ثابت ناجي مثنى الردفاني، قائد عمليات قوات اللواء القتالية المشاركة في الجبهة وعدد من الضباط وأفراد اللواء.

من جانبه، أعرب القائد العقيد ثابت ناجي مثنى عن فخره واعتزازه بهذه الزيارة والمتلمسة لأوضاعهم في الجبهة، وناقلاً تحيات قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد مختار النوبي، واستعرض مثنى أهم التطورات التي تعيشها الجبهة، معلناً بأن قوات اللواء دعم وإسناد جاهزة لإحراق الأرض على إقدام كل من تسول له نفسه المساس بأرض الجنوب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى