لجنة الاحتراز ضد كورونا بكلية الوسطية تناقش الإجراءات الوقائية

> سيئون «الأيام» خاص

>
ناقش اجتماع عقد، اليوم، في مبنى كلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية، بمديرية سيئون محافظة حضرموت، الإجراءات الوقائية اللازمة والتوعوية لطلاب وموظفي الكلية حول وباء كورونا.

وأكدت اللجنة الاحترازية المشكلة لمكافحة كورونا على تنسيقها مع الجهات المختصة لتنظيف وتعقيم وتطهير مكاتب وقاعات وممرات ودرات مياه الكلية، وتنفيذ قرار وزراة التعليم العالي بتعليق الدراسة من تاريخ إصداره حتى إشعار آخر.
وأشارت اللجنة على تواصلها مع إدارة رباط الإمام المهاجر بالحسيسة لتعقيم وتطهير السكن الطلابي وتوعية الطلاب، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها ضد كورونا.

من جانبه أكد رئيس المجلس الأعلى بكلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية، الحبيب العلامة د. أبوبكر العدني بن علي المشهور، على ضرورة عمل الإجراءات الوقائية اللازمة والحرص على النظافة والتعقيم المستمر والاعتناء بالسنن النبوية الحاثة على النظافة وإبقاء الطلاب في سكن الرباط وعدم السماح لهم بالخروج للأسواق والأماكن العامة وعدم استقبال الأشخاص القادمين من الدول التى تفشى فيها الوباء إلا بعد الخضوع لفحص طبي دقيق والتقيد بالإرشادات التوعوية حول وباء كورونا وكيفية الوقاية منه التي من شأنها الحفاظ على سلامة طلاب وموظفي الكلية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى