إلغاء الدربي في دوري الوفاء لجرحى الجنوب لعدم حضور الشرارة

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * ألغيت مباراة أمس الإثنين ، في إطار دوري الوفاء لجرحى الجنوب ، والتي كانت ستجمع فريقي العاصمة اللحجية الحوطة (الطليعة والشرارة) على ملعب الفقيد الغالي حمدين صالح ، بسبب تغيب فريق الشرارة الذي امتثل لقرار إدارة ناديه بتعليق كافة الأنشطة الرياضية ، والذي تضمنه البلاغ الصحفي لإدارة النادي العريق ، الذي أصدرته بناء على التعميم الصادر من مكتب الشباب والرياضة ، الذي وزع على أندية المحافظة، ليكون فريق الشرارة أول ناد على مستوى المحافظات الجنوبية يعلن تعليق نشاطه الرياضي لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

* هذا وكان فريق نادي الطليعة الرياضي لكرة القدم الأول قد حضر إلى ملعب المباراة استعدادا للتباري أمام نظيره الشرارة .. إضافة إلى حضور الحكام ومراقبي المباراة .. علماً أنه لم يصدر أي تعليق من قبل فرع كرة القدم في المحافظة المنظم لهذا الدوري تجاه غياب فريق نادي الشرارة.

* الجدير بالذكر أن دوري الوفاء لجرحى الجنوب يشارف على الانتهاء بتصدر فريق نادي الحسيني لقائمة ترتيب الفرق عقب فوزه على فريق ردفان بثلاثة أهداف دون رد .. ويرعى الدوري المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج وتشرف عليه دائرة الشباب بالمجلس وينظمه اتحاد كرة القدم في المحافظة ، وتشارك فيه 6 أندية من المحافظة .. ويلعب عصر اليوم الثلاثاء فريقا الانطلاق ونصر الحمراء ضمن منافسات هذا الدوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى