محسن سنان يوجه رؤساء الاتحادات والأندية باعتماد الإجراءات الاحترازية

عتق «الأيام» عادل القباص :

* وجه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة محسن عوض سنان تعميماً عاجلاً لرؤساء وأعضاء إدارات فروع الاتحادات والأندية باعتماد وتنفيذ الإجراءات الاحترازية من الفيروس القاتل الكورونا وأن يكونوا على أهبة الأستعداد لخدمة أهلهم ومحافظتهم تحسبا لأي ظرف طارئ وجاء التعميم على النحو الآتي : (الإخوة رؤساء وأعضاء إدارات فروع الاتحادات العامة والأندية الرياضية ، كما تعلمون ما تعيشه بلادنا وجميع دول العالم من حالة طوارىء لمواجهة خطر انتشار وباء كورونا ، فقد قامت السلطة المحلية برئاسة الاخ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة بالعديد من الاجراءات الوقائية ومنها إغلاق المساجد وإيقاف النشاطات الرياضية وإخراج أسواق القات من المدن ، وستلحق إجراءات أخرى كإغلاق المحلات التجارية ومنع التجمعات ، وربما تصل لحظر التجول .. وذلك وفقاً

لرسالة الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري .. ولذلك نوجه كافة الرياضيين في جميع المديريات بالتعاون التام مع السلطة المحلية وبالتحديد إدارة الصحة العامة والسكان وفروعها والمنظمات الانسانية بالوقوف معها بالعمل التطوعي لكافة شبابنا وأن يكونوا على أهبة الاستعداد لخدمة أهلهم ليكونوا درعاً واقياً من الإصابة بهذا الوباء ، وكذلك تسخير مقرات وملاعب الاندية للاحتياجات الضرورية ..

ونحن في مكتب الشباب قد قمنا بإعداد كشوفات بالمتطوعين من شباب الكشافة ، وكذلك اخترنا شباباً متطوعين بالتعاون مع حكومة الشباب والأطفال في شبوة وهم على أهبة الاستعداد لخدمة أهلهم في شبوة متى دعوا إلى ذلك .. والله يجنب بلادنا وشعوب العالم هذا الوباء.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى