استعراض عسكري مهيب للواء الرابع حزم بالصبيحة

> «الأيام» غرفة الأخبار

>
كرم قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة حيفان عيريم الصبيحة العميد وافي الغبس، أمس، أفراد كتيبة الجن، بمناسبة تخرجهم من الدورة التدريبية الثانية التي شهدها المعسكر التدريبي بالصبيحة خلال الشهر الماضي.


وشهد المعسكر التدريبي بالصبيحة استعراضاً عسكرياً كبيراً لكتيبة الجن التابعة للواء الرابع حزم بالصبيحة، بمناسبة تخرجهم من الدورة التدريبية الثانية التي يقيمها اللواء حديث التأسيس، إذ تم تدريبهم فيها على مختلف أنواع الأسلحة وما يتطلبه الفرد بالمعركة من فنون التكتيك القتالي ومهارات عسكرية فردية وجماعية، إذ انبهر الحاضرون بما قدمه الأفراد من مهارات عسكرية فردية وجماعية أثناء العرض العسكري خلال الحفل التكريمي.

استعراض عسكري مهيب للواء الرابع حزم بالصبيحة
استعراض عسكري مهيب للواء الرابع حزم بالصبيحة

وقال قائد اللواء وافي الغبس: "نحيي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية عيدروس الزبيدي على روح التفاني والتضحية، وما قدمه من دور ريادي كبير، ومازال يناضل من أجل استعادة دولتنا الجنوبية التي باتت قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم كل الجنوبيين بدولتهم الجنوبية، بعد أن تم تدويلها على مستوى المحافل الدولية".


كما أشاد بجميع الضباط لما حققوه من نجاح كبير بالدورة وما قدموه خلال فترة التدريب وما اكتسبه أفرادها من مهارات عسكرية عالية نالت إعجاب الحاضرين، موضحاً بأن ما نلاحظه من تطبيق عملي لمفردات التدريب العسكري، يدل دلالة كبيرة على أن ضباط الدورة استطاعوا تكييف برنامج الدورة بالشكل الصحيح، معتبراً اجتيازهم لبرنامج الدورة بهذا النجاح "دليلا على مستوى المسؤولية التي يتمتعون بها في حماية الوطن، وما تتطلبه المرحلة التي يمر بها وطننا الجنوبي وما تحاك ضده من مؤامرات داخلية وخارجية".


وأشار في حديثه إلى أن هذه الكتيبة ستكون رافداً قوياً للجبهة و "سيكون اللواء أكثر جاهزية وأكثر قوة من أي وقت مضى بحكم موقعنا على خطوط النار مع المليشيات الحوثية".

وتابع حديثه، محذراً من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الجنوب "نحن جاهزون لكل الذين يحاولون بين الحين والآخر أن ينقضوا على ما تحقق من انتصارات بأرض الجنوب العزيزة".

وفي ختام الحفل، تم تكريم أوائل الدفعة وكذا قيادة وضباط الكتيبة من قبل القائد بشهادات التخرج من الدورة التدريبية وجوائز عينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى