القشعة يحرز كأس بطولة الفقيدين مهدي عبدالرحيم ومحسن السناني

> ردفان «الأيام» وضاح الحالمي :

> * أحرز فريق القشعة بطولة الفقيدين مهدي عبد الرحيم ومحسن السناني للناشئين ، التي نظمها شخصيات رياضية ، من منطقتي الملحة والثمير ، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جرت عصر أمس الجمعة على منافسه فريق سليك بركلات الترجيح وذلك على ملعب مدرسة الصمود بعد التعادل الإيجابي بينهما بهدف لمثله .. المباراة التي أدارها تحكيمياً محمد أمين ، كان الشوط الأول منها ، قد انتهى بالتعادل الإيجابي ، حيث تقدم فريق القشعة أولا عن طريق على عصام ، وبالمقابل أدرك حماده عبدالحكيم النتيجة لفريق سليك من علامة الجزاء.

* وفي الشوط الثاني، وبالرغم من غياب الأهداف فيه إلا أن ناشئي الفريقين قدموا شوطا تنافسيا حضر فيه الحماس ، حيث سعى خلاله فريق القشعة إلى التسجيل، لكن حارس سليك أبعد فرصتين عن مرماه ، وبالمقابل ظهرت فرص لفريق سليك عبر عدد من الهجمات، لكن لم يتم إستغلالها بشكل جيد ، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي رجحت كفة القشعة الذي أحرز كأس الفقيدين.

* وعقب انتهاء المباراة تسلم فريق القشعة كأس البطولة من أسرة الفقيدين الغاليين ، والشخصيات التي حضرت ، في حين تسلم فريق سليك كأس الوصيف .. وعلى مستوى الجوائز الفردية نال حارس سليك محمد خالد جائزة أفضل حارس ، ونال اللاعب صحاف عادل لاعب فريق القشعة جائزة أفضل لاعب ، بينما تحصل اللاعب عبد الله سعيد من الملحة جائزة أفضل لاعب في البطولة ككل ، أما جائزة هداف البطولة فكانت من نصيب اللاعب عبد الرقيب عبدالفتاح.

* حضر هذه المباراة الشيخان : أنور شائف وصلاح البندق ، والكابتن نشوان حيدرة ، والأخ عبدالواحد حيدرة ، والكابتن شلال محمود، َ والكابتن محمود ثابت مدرب فريق الثمير وعدد من الشخصيات وجمهور غفير حضر لمتابعة اللقاء النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى