العين يدشن حملة وقائية للتوعية بمخاطر فيروس كورونا

> سيئون «الأيام» خاص :

> * دشن فريق العين الرياضي الثقافي الاجتماعي بحي السحيل بمدينة سيئون حملة توعية ضد فيروس الكورونا تحت شعار (معاً لأجل حضرموت من خطر فايروس كورونا) ، وذلك في مدينة سيئون استجابة لدعوة وتوجيهات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وذلك بتمويل من فاعلي الخير ، وبالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة والسكان بالوادي والصحراء .. وقد هدفت الحملة إلى توعية المواطنين بمدينة سيئون بضرورة أخذ الاجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، والذي غزا غالبية دول العالم وتفاقمت خطورته في معظم الدول.

* وقد ساهم في هذه الحملة التوعوية التي نفذت في الأسواق والشوارع في المدينة أكثر من 25 عضواً ، ما بين لاعبين وإداريين ومحبين من خلال توعية المواطنين بالطرق الصحيحة المتبعة في التطهير ، وتعقيم اليدين والأسطح المختلفة والمواد التي تستخدم في ذلك ، إضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات ، للشباب والمواطنين لحمايتهم من خطورة هذا الفايروس ، كما تم توزيع الملصقات ، والمنشورات الخاصة بالحملة والتي تحتوي علۑ إرشادات وتعليمات صحية مفيدة ، والموجودة في مواقع مختلفة من المدينة.

* وشملت الحملة ، التي تنفذ خلال فترتي الصباح والمساء إضافة إلى ما ذكر ، استخدام سيارات تجوب شوارع مدينة سيئون تابعة للحملة مستخدمة مكبرات الصوت ، للتعريف بالارشادات والتعليمات المختلفة للوقاية من تفشي الفايروس ، وطرق الوقاية منه .. وتستمر الحملة التي ينفذها (فريق العين الرياضي الثقافي الاجتماعي) بحي السحيل بمدينة سيئون مدة سبعة أيام متتالية حتى يوم الخميس القادم تشمل عدداً من مديريات وادي وصحراء حضرموت.

* هذا ويعد فريق العين الرياضي الثقافي الاجتماعي بحي السحيل بمدينة سيئون واحداً من المكونات الرياضية والثقافية والاجتماعية، التي تهتم بتنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والاجتماعية المختلفة في عديد من المناسبات وغيرها وله إسهامات كثيرة في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى