أمن ردفان يضبط تجاراً رفعوا أسعار المواد الغذائية

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

>
نفذّ أمن مديرية ردفان بلحج، أمس، حملة أمنية لضبط أسعار المواد الغذائية التي رفعها تجار الجملة في مدينة الحبيلين في ظل تزايد إقبال المواطنين على شرائها ليؤمّنوا مخزونهم الغذائي في مواجهة وباء كورونا الذي يحتملون انتشاره في البلاد.

وقال مصدر مسؤول في أمن ردفان لـ«الأيام»: "إن الحملة تهدف إلى ضبط أسعار المواد الغذائية وفقاً لسعرها الرسمي بعد أن تقلت مديرية الأمن بلاغاً من مكتب الصناعة والتجارة في لجج يفيد بأن تجار الجملة في مدينة حالمين رفعوا أسعار المواد الغذائية، رغم تطمينات الصناعة والتجارة في استقرار الوضع التمويني في السوق المحلية واستقرار أسعار المواد الغذائية في سوق الجملة وسوق التجزئة".

من جانبه أكد مهدي العتش مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ردفان أن الأمن ردفان سيحيل ملفات أولئك التجار إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، لافتاً إلى أن عملية الرقابة والمتابعة ستبقى مستمرة حرصاً على عدم التلاعب بمعيشة المواطن، وسوف يتم وضع مقارنات بفواتير الشراء عند البيع.

وكان العتش قد أعلن يوم أمس الأول، أن مكتب الصناعة والتجارة قد رفع قائمة بالمحال التجارية التي رفعت أسعار سوق الجملة إلى أمن ردفان ليقوم بضبط المخالفين.

وشملت القائمة: محلات بن عاطف الحالمي، وفارس محمد سعيد، الجباري، بن عثمان، الجهوري، والمخازن الكبرى، بن يعقوب، بن جعفر، محمد التيسي، عبدالرقيب البكري، محمد سعيد البكري، وصالح البكري، قاسم عاطف، الغامزي، علي جابر، منصور، ماجد الحرق، منصور الحجيلي، لجرب، أحمد صالح الطيري، صدام الحالمي.

وشارك في الحملة الأمنية لأمن ردفان مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة سفيان قاسم ثابت، ونائبه محمد منان، ومدير مكتب التجارة بالمديرية فضل عبدوه الحداد، ونائبه مهدي العتش.
وأعرب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، سفيان قاسم، عن شكره لمدير عام مديرية ردفان وقيادة أمن المديرية على متابعة العمل والتفاعل مع البلاغات والتوجيهات بشكل مسؤول.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى