الكشافة بأبين تدشن حملة توعوية بمخاطر كورونا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * دشن شباب الكشافة في أبين ، صباح أمس الأحد ، حملة للتوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد ، بمشاركة العديد من شباب الكشافة الذين يقومون بالحملة في الحارات والمساجد والمحال التجارية والشوارع في مدينة زنجبار ، لتوعية السكان بمخاطر الفيروس القاتل وطرق الوقاية منه ، والذي اجتاح معظم دول العالم مهدداً حياة البشرية بالفناء لا سمح الله، حيث قاموا بتوزيع المطبوعات الارشادية والملصقات التوعوية.

* وقد شارك في هذه الحملة الأخ الكابتن أحمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين ، والذي أكد بأن شباب الكشافة دائماً هم السباقون في تنفيذ مثل هكذا أعمال إنسانية لتوعية السكان بمخاطر فيروس كورونا ، من خلال عمل الملصقات الارشادية وسنعمل على تذليل أي صعوبات تعترضهم ، فهم عماد المستقبل والذي نعول عليهم الكثير.

* من جانبه .. قال القائد الكشفي أحمد ماطر أن شباب الكشافة نفذوا هذه الحملة الطوعية لتوعية المواطنين ، وإرشادهم إلى تجنب مخاطر فيروس كورونا المستجد ، مؤكداً أنه والشباب يقومون بتوزيع المطبوعات الارشادية وهي ضمن الحملات التي سيقوم بتنفيذها خلال الايام القادمة مع منظمات المجتمع المدني والشباب والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى