الهلال السويري يعلق أنشطته الرياضية والثقافية ويغلق النادي

> سيئون «الأيام» محمد بامخرمة :

> * أعلن نادي هلال السويري بمديرية تريم بمحافظة حضرموت على صفحته الرسمية في بيان رسمي بعد اجتماع استثنائي عقدته الهيئة الإدارية ، خصص لمناقشة (تجنب انتشار فيروس كورونا)، الذي غزا معظم دول العالم ، وبناءً على توجيهات الأخ مدير عام مديرية تريم ، وممثل مكتب الشباب والرياضة في المديرية، وعاقل المنطقة ، قررت إدارة النادي توقيف جميع أنشطتها في مختلف المجالات الرياضية والثقافية وغيرها ، كإجراء احترازي من الإصابة بفيروس كورونا.

* وطالبت الهيئة الإدارية في البيان أيضاً الفرق الشعبية التابعة للنادي بتوقيف وتعليق أنشطتها بما في ذلك التمارين الرياضية محملة كامل المسئولية من يخالف هذه القرارات.

* من جهة أخرى .. أوضح الأخ عبد المجيد باجبير رئيس النادي في تصريح خاص لـ "الأيام" قائلاً : "شريحة الشباب تمثل أكثر الشرائح التي نعلق عليها الآمال ولهذا نناشد الجميع بتعليق جميع الأنشطة ، وحتى كل الفرق الشعبية التابعة للنادي من أجل الوقاية من هذا الفيروس القاتل .. ونحن كناد نساهم في الوقاية من هذا الفيروس بكل السبل، كما حددنا إنتاج (ثلاثة فلاشات صوتيه توعوية) يومياً يتم نشرها إضافة إلى حلقة تلفزيونية توعوية ثبت عبر القناة المحلية في المديرية، ثم يتم تعميمها على باقي المديريات وكذلك هناك سيارة تتجول للتحذير من التجمعات، إضافة إلى أننا سنقوم بمبادرة لشفط المياه الراكدة بسبب الأمطار الأخيرة مع السلطة بالمديرية ستنطلق خلال هذا الأسبوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى