حملة ملصقات لتسهيل عمل النقاط الأمنية بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
أطلق فرع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت، وبتنفيذ من مبادرة "أنت وطن"، صباح اليوم، حملة ملصقات لتنظيم حركة مرور الشاحنات الداخلة للمحافظة عبر المنافذ الحدودية البرية، وذلك لتسهيل عمل النقاط الأمنية والعسكرية والدوريات في مراقبة التزام مرور سائقي الشاحنات حسب تصريح مرورها المحدد من المنفذ.


وفي الحملة، أكد مدير عام الصحة بحضرموت الوادي والصحراء د. هاني العمودي بأن اللجنة الأمنية بوادي حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الأولى وإدارة أمن الوادي والصحراء، بموجب توجيهات رئيس اللجنة الأمنية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء أ. عصام الكثيري، قد أبلغت النقاط الأمنية بتنفيذ مراقبة الشاحنات عبر ملصقات المرور، داعياً المواطنين للإبلاغ عن أية شاحنة أو قاطرة لا تلتزم بتصريح مرورها بالاتصال على غرفة عمليات الطوارئ، لمجابهة كورونا بمكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت، على أرقام غرفة العمليات الآتية 05441461 - 05441462.

وفي ذات السياق أشار د. العمودي إلى أن حملة الملصقات تم تصميمها وطباعتها إلى نموذجين، مبيناً أن النموذج الأول الذي يحمل اللون الأخضر يسمح للشاحنات بالدخول والتنزيل في حضرموت الوادي، والنموذج الآخر الذي يحمل اللون الأحمر يمنع دخولها إلى وادي حضرموت ومرورها عبر الخط الدولي إلى المحافظات الأخرى، شاكراً مبادرة "أنت وطن" على مبادرتها في تنفيذ فكرة تنظيم مرور الشاحنات عبر المنافذ الحدودية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى