إدارة نادي المكلا تستنكر عملية السطو التي استهدفت منشأة ملعبها

> المكلا «الأيام» خاص :

> * عبرت الهيئة الادارية لنادي المكلا الرياضي الثقافي والاجتماعي عن إدانتها واستنكارها الشديدين لعملية السطو التي استهدفت منشأة النادي (الملعب الرياضي لكرة القدم) الكائن في منطقة خلف ، والتي جاءت من قبل التاجر بازرعة.

* ونفذت قيادة الهيئة الإدارية للنادي ممثلة برئيس النادي الأستاذ أنور عوض الجعيدي ونائب الرئيس أحمد باعكابه وأعضاء الهيئة نزولاً ميدانياً إلى منشأة النادي ، لإثبات هذه العملية الشنيعة التي تمثلت في السطو على المصالح الشبابية للأندية ، بحضور ممثل إدارة الاشغال العامة والطرق بمديرية المكلا الأخ صلاح مثني ، لإثبات هذه الحالة واتخاذ الاجراءات كافة لتوقيف المعتدي إبتداء من يوم أمس الـ 30 من مارس الجاري من عام 2020 .. مؤكدة أنها لن تسكت على هذا الاعتداء وستسخر كل جهودها من أجل استعادة منشأة النادي بالكامل دون التفريط بشبر واحد منها.

* وناشدت الهيئة الإدارية لنادي المكلا قيادة السلطة المحلية في المحافظة ، ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالتدخل العاجل لوقف مثل هذه الاعتداءات من قبل هوامير السطو في المحافظة على منشآت الاندية الرياضية كما طالبت قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ممثلة بالكابتن حسن صالح مسجدي ، بالإسراع للتدخل والتصدي لمثل هذه الاعتداءات السافرة على ممتلكات ومصالح الأندية الرياضية .. كما ناشدت الهيئة الادارية بدرجة رئيسية الجمعية العمومية وكل محبي وأنصار النادي وجميع الأطر الرياضية للوقوف ومساندة الهيئة الادارية من أجل توقيف مثل هكذا سطو وبسط على منشآت النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى