كود النمر يتحدى الشهيد التوتي في نهائي دوري الشهيد عمر سعيد

> عدن «الأيام» أيمن القاضي :

> * حجز فريق كود النمر موقعه في نهائي دوري الشهيد القائد عمر سعيد الصبيحي ، الذي يقام برعاية نجله (القائد وضاح عمر سعيد) وتنظيم نادي الجزيرة بصلاح الدين بمشاركة 20 فريقا من مختلف مناطق مديرية البريقة وعدن ، بنظام خروج المغلوب .. وجاء تأهله

إلى نهائي البطولة بعد أن أقصى فريق أبطال الملاعب القادم من مديرية الشيخ عثمان بهدف وحيد أتى من ركلة جزاء سجلها اللاعب (سالم لعور) بعد مباراة قوية وصعبة على الفريقين كادت تذهب إلى ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي حتى قبل النهاية بعشر دقائق حين احتسب الحكم ركلة جزاء بعد ملامسة الكرة يد مدافع فريق أبطال الملاعب التي تسببت بشكوك واحتجاجات من قبل فريق أبطال الملاعب بأن اللمس لم يكن (متعمداً) ، وأن الحكم سيف الدميني احتسبها ظلماً وبهتاناً حيث استفاد منها اللاعب سالم لعور ليسجل هدف الفوز لفريقه الكود .. وحاول أبطال الملاعب التعويض وإدراك التعادل لكن دون جدوى .. لتنتهي المباراة بفوز كود النمر 1 - صفر.

* وبهذا الفوز يواصل كود النمر تفوقه على جميع الفرق بأداء ثابت في جميع المباريات ليتأهل بذلك إلى النهائي ضاربا موعدا مع الشهيد عبدالله توتي .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق كود النمر سالم لعور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى