الخليفي والمنتصر يقدمان واجب العزاء لأسرة الفقيد سعيد دعاله

> عدن «الأيام» خاص :

> * بتكليف من الأخ نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، قام الوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ، ومعه مدير عام الإدارة العامة للإعلام بالوزارة فرحان المنتصر ، ظهر أمس الأول الخميس بتقديم واجب العزاء لعائلة الفقيد الكابتن سعيد محمد دعاله اللاعب والمدرب الوطني الكبير في لعبة كرة القدم الذي انتقل إلى جوار ربه ظهر الأربعاء .. وخلال الزيارة إلى منزل الفقيد، نقل الخليفي والمنتصر تعازي ومواساة وزير الشباب والرياضة نايف البكري لعائلة الفقيد ، الذي حظي بالرعاية والمتابعة من طرف الوزير، قبل وفاته وأثناء علاجه، باعتباره واحداً من أفضل نجوم كرة القدم اليمنية، الذين تركوا بصمتهم الواضحة على كرة القدم العدنية واليمنية ، حيث مثل رحيله خسارة كبيرة للرياضة الوطنية بشكل عام، ولناديه التلال وعائلته بشكل خاص، كما سلم الوكيل المساعد للوزارة ومدير عام الإعلام مبلغاً مالياً مقدماً من وزارة الشباب والرياضة كمساعدة لعائلة الفقيد.

* من جانبها عبرت عائلة الدعاله عن شكرها ، لاهتمام ودعم الأخ وزير الشباب والرياضة، شاكرة للوكيل المساعد ومرافقيه ، حرصهما على الحضور لتقديم العزاء في نجم الكرة اليمنية الذي ترك أثراً بارزاً في التاريخ الكروي والرياضي للوطن.
* وأوضح وكيل قطاع الرياضة المساعد أن الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري كان قد وجه بإقامة عزاء للفقيد، غير أن الظروف الحالية والإجراءآت الإحترازية الصحية المفروضة بفعل جائحة كورونا حالت دون المضي في تنفيذ هذا التوجيه.

* رافق الأخ الوكيل المساعد لقطاع الرياضة ، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام في الوزارة ، في زيارتها لمنزل الفقيد سعيد محمد دعاله الإخوة : عبد الكريم اسماعيل نائب رئيس نادي التلال الرياضي (سابقاً) ، ونصر سوقي أمين عام فرع اتحاد السباحة في عدن، والشخصية الاجتماعية العدنية خالد سامي.
* هذا وكان الوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد الخليفي شارك في تشييع جثمان الفقيد ، وحضر مراسم الدفن عصر الأربعاء يرافقه عدد من المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة، ومكتب الشباب والرياضة بعدن، وقيادات الاتحادات والأندية الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى