شباب العند يتوج بكأس دوري الوفاء لشهداء الجنوب في تبن

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * توج فريق شباب العند بكأس دوري الوفاء لشهداء الجنوب عقب فوزه في المباراة النهائية ، التي أقيمت على ملعب منطقة الحمراء على فريق شباب عبر لسلوم بثلاثة أهداف دون رد سجلها اللاعبون صلاح علي في الدقيقة 32 من الشوط الاول وعبادي سالم في الدقيقة 14 من الشوط الثاني .. واختتمها اللاعب صدام سالم في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

* وعقب إطلاق الحكم عواد الرفاعي صفارته معلناً نهاية المباراة قام رئيس القيادة المحلية للانتقالي بمديرية تبن محمد سالم الوعل وعدد من الشخصيات الرياضية بتسليم كابتن فريق العند كأس بطولة الدوري فيما حقق فريق عبر لسلوم كأس الوصافة .. وكان الفريقان قد قدما مباراة كبرى في النهائي التي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً تقدمهم عدد من نجوم الزمن الجميل.

* جميل عرب رئيس دائرة الشباب والطلاب في انتقالي تبن قال أن الدوري أقيم تحت رعاية القيادة المحلية لانتقالي تبن وشارك فيه العديد من الفرق الشعبية بالمديرية .. مشيراً إلى أن الدوري حقق نجاحاً كبيراً ، من حيث الاعداد والتنظيم ، من قبل اللجنة المنظمة المكونة من : صالح حسن ومحمد عبد المعين والكابتن محمد كليب.

* هذا .. وكانت اللجنة المنظمة لهذا الدوري قد كرمت الفرق المشاركة .. إضافة إلى تكريم أحسن لاعب في الدوري وهو لاعب العند عبد الحكيم دشيره ، فيما حصل حارس عبر لسلوم ناصر خضر جائزة أفضل حارس في الدوري ، أما اللاعب صدام سالم فقد فاز بجائزة لقب هداف الدوري برصيد ثلاثة أهداف .. وعلق على وقائع المباراة الختامية إذاعيا المعلق المتميز سالم عمر قريشي.

* الجدير بالذكر أن مدينة العند شهدت احتفالات صاخبة بمناسبة فوز الفريق بالدوري ، لأن فريق العند من الفرق الشعبية القوية التي لها صولات وجولات في ملاعب تبن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى