اللبينية والصقور إلى نهائي دوري الشهداء للناشئين

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي :

> * بلغ فريقا الصقور واللبينية أمس المباراة النهائية لبطولة دوري الشهداء لكرة القدم للناشئين للفرق الشعبية تحت سن 16 سنة ، المقام في منطقة اللبينية بمديرية ردفان ، والتي ينظمها شخصيات رياضية من أبناء المنطقة ، حباً ووفاء منهم ، لشهداء المنطقة ، والوطن الجنوبي

وقد جاء تأهل الصقور على حساب فريق القطاع بالقرعة ، بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، في لقاء نصف النهائي الأول عصر أمس الاثنين ، حيث تقدم أولاً القطاع بواسطة اللاعب أبوبكر سالم ، في الشوط الثاني، وقبيل نهاية المباراة بعشر دقائق سجل اللاعب علوش الحفار هدف التعادل لفريق الصقور، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح ، التي تعادلا فيها أيضاً ، ولأن الظلام كان قد حل قررت اللجنة المنظمة برئاسة محمد الشيبة إجراء القرعة والتي جاءت لمصلحة الصقور .. وقد أدار اللقاء تحكيمياً عمار أحمد سعيد.

* أما تأهل ناشئي اللبينية فقد جاء على حساب الثمير في لقاء نصف النهائي الثاني ، الذي كان مثيرا، والذي أقيم عصر أمس الثلاثاء وحسم بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الايجابي المثير بهدفين لكل فريق .. أدار اللقاء تحكيمياً صلاح المزاحمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى