نجوم كريتر يحجز مقعده في الدور الثاني من بطولة البنجسار

> عدن «الأيام» خاص :

> * تأهل فريق نجوم كريتر إلى الدور الثاني من دوري البنجسار في نسخته الثانية لفئة البراعم ، والتي تقام برعاية كاملة من قبل (مطاعم الكون السياحية) ، بمشاركة 26 فريقاً من مختلف مديريات محافظة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث تقام المباريات على أرضية ملعب ثانوية الجرادة الكائنة في حي البنجسار الواقع في التواهي.

* وقد حجز فريق نجوم كريتر مقعده في الدور الثاني من بوابة مدرسة مصعب بن عمير في المباراة التي أقيمت عصر أمس ، حيث بدأ اللقاء بشكل متكافئ ، لكن فريق نجوم كريتر استطاع كسر حاجز الصمت بتسجيله هدفين متتاليين إنتهت بهما أحداث الشوط الأول.

* وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب فريق مدرسة مصعب بن عمير من أجل تعويض النتيجة ليثمر هذا الضغط عن تسجيل هدفي التعادل عن طريق اللاعب البديل أسامه عبدالله ، وفي الرمق الأخير من المباراة كان للاعبي نجوم كريتر رأي آخر عندما استطاعوا تسجيل الهدف الثالث لهم عن طريق اللاعب جواد عبدالفتاح ، لتنتهي المباراة بفوز فريق نجوم كريتر على فريق مدرسة مصعب بن عمير بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. قاد المباراة الحكم عادل محمد طاهر .. هذا ويلتقي اليوم فريقا المرحلي واتحاد السلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى