تضامن الملاجم يحرز كأس دوري الفقيد زائد السوادي

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * أحرز فريق التضامن الرياضي من مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء كأس دوري الفقيد زايد أحمد السوادي لكرة القدم للفرق الشعبية من شباب الأندية والحواري والهواة والذي ينظمه الشباب والرياضيون وفريق الملكي الرياضي بمديرية السوادية بمشاركة 8 فرق كروية من مديريات المحافظة : مديرية الطفة ومديرية السوادية ومدينة رداع ومديرية الملاجم .. تحت شعار (معا من أجل اليمن).

* جاء تأهل التضامن أثر فوزه الثمين أمس على منافسه فريق الوحدة برداع بضربات الترجيح6 - 5 بعد تعادل الفريقين الإيجابي بهدف لكل منهما وسجل هدف التضامن النجم محمد الجمالي وهدف الوحدة صالح الخولاني .. وذلك على ملعب شباب الملاجم في منطقة عفار في أجواء رياضية وحضور جماهيري كبير وحاشد ومتميز من قبل محبي ومشجعي الفريقين، حيث قدموا لمحات فنية جميلة، وتنافساً مثيراً خلال اللقاء الكروي الممتع .. أدار اللقاء صالح حسن الواحدي وسواد عبد القادر وناصر محمد الشيخ.

* وفي نهاية المباراة سلم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي ومدير مكتب الإتصالات بمديرية الملاجم علي القانص ورئيس اللجنة المنظمة للدوري حسين عبدالله السوادي كأس الدوري لكابتن فريق التضامن النجم عبد الرب علي صالح الملجمي والميداليات الذهبية والميداليات الفضية لكابتن الوحدة عبد الرقيب الهصيصي .. وتم تكريم الافضليات والمبرزين في الدوري على النحو التالي: كأس أفضل لاعب في الدوري اللاعب عبد الله عليوة وكأس أفضل حارس للمبدع محمد علي الزمبعي وكأس هداف الدوري للاعب إبراهيم محمد علوان برصيد ستة أهداف ، وكأس اللاعب المثالي لنبيل الحسيني، وكذلك تم تكريم لجان التحكيم والتنظيم والإعلام وكل من ساهم ودعم وتعاون في إنجاح هذا الدوري ، وتم تسليم لهم العديد من الجوائز والشهادات التقديرية لبعض الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا الدوري الفقيد زايد السوادي الكروية السنوي الأولي بمديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى