الجنيدي والراعي وخلود يدشنون حملة التوعية بمخاطر فيروس كورونا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * دشن وكيل أول محافظة أبين الشيخ حسين الجنيدي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ، ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الأستاذة خلود القدير صباح أمس الأربعاء حملة التوعية بمخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد ، والتي ينفذها 20 متطوعاً من شباب الكشافة والمرشدات ومنظمات المجتمع المدني تحت شعار (إحم نفسك .. إحم بلدك .. صحتنا مسؤوليتنا جميعاً) ، والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، حيث سيقوم المتطوعون بتنفيذ هذه الحملة الارشادية والوقائية لتوعية السكان بمخاطر الفيروس القاتل.

* وأكد الشيخ حسين الجنيدي أن تنفيذ حملة التوعية بمخاطر فيروس كورونا من قبل شباب الكشافة والمرشدات ومنظمات المجتمع المدني تأتي لتوعية السكان بكيفية الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا وإتباع الإجراءات الاحترازية الضرورية .. مؤكداً إستعداد السلطة المحلية في تذليل الصعوبات وتشجيع المبادرات الشبابية والمجتمعية تجاه تجاوز تداعيات هذا الفيروس.

* بدوره .. قال الكابتن أحمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين أن تنفيذ هذه الحملة التوعوية يأتي حرصاً واهتماماً من قبل وزير الشباب والرياضة ومحافظ أبين على ضرورة تجنب الإصابة بفيروس كورونا وأنه لا بد من الالتزام من قبل جميع المتطوعين بالحملة بالارشادات الاحترازية والوقائية وتوصيل المعلومات للمواطنين عن المخاطر الذي يسببها هذا الوباء القاتل وطرق الوقاية منه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى