مدرب الحسيني: نثق في تحقيق لاعبينا إنجازهم الثاني ونيل الكأس

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

>
مدرب الطليعة : من يقدم أفضل سيفوز بالكأس وفريقنا فريق بطولات

* يشهد ملعب الفقيد حمدين صالح في مدينة الحوطة بلحج اليوم الخميس ، إقامة المباراة النهائية لدوري الوفاء لجرحى الجنوب، والتي ستجمع فريقي الحسيني والطليعة الكبيرين والعريقين ، اللذين تأهلا إلى الدور النهائي ، بعد خوضهما ماراثوناً طويلاً خلال سير مباريات الدوري ، الذي رعاه المجلس الانتقالي الجنوبي وأشرفت عليه دائرة الشباب والطلاب في المجلس ونظمه فرع كرة القدم بالمحافظة.

 * وقد أكد مدرب نادي الحسيني (الكابتن على النمر) : "أن كأس دوري الوفاء لجرحى الجنوب (الأبطال) ، سيكون إن شاء الله من نصيب فريقنا الحسيني الذي سيقدم الأداء الأفضل لتحقيق الفوز في هذا النهائي .. علماً أن فريقنا قد استعد جيداً لهذه المباراة النهائية  .. إضافة إلى ثقتنا في أن لاعبينا سيحققون إنجازهم الثاني ، بالحصول على كأس هذا الدوري ، وهو الهدف الأول لهم لأن لديهم الثقة العالية في مقدرتهم بنيل الكأس ، خاصة وأنهم فريق شاب وواعد وحتماً سيقدمون مباراة قوية ، تليق بالنهائي وندعو جماهير الحسيني لمؤازرة فريقهم .. ومن يجتهد في الملعب سينجح في الأخير".

* أما مدرب فريق نادي الطليعة (الكابتن أحمد سعيد) فقد قال : "إن جهود لاعبي فريقنا وجهازهم الفني والإداري ، وإدارة النادي هي من أوصلت الفريق إلى نهائي دوري الوفاء لجرحى الجنوب ، وفريقنا تم إعداده بصورة ممتازة لهذه المباراة ، التي لا تقبل القسمة على إثنين، وأؤكد أن لاعبينا سيتحملون المسئولية في تقديم مباراة قوية تشرف الكرة اللحجية ومشجيعهم .. وإن من يقدم أكثر في هذا النهائي ، ويبذل الجهود لتحقيق الفوز هو من سوف سيسطر إسمه بحروف من ذهب .. علماً أن فريق الطليعة (فريق بطولات) ، كما يعد من أعرق الأندية اللحجية .. وأتمنى أن يقدم الفريق مباراة تليق بإسم النادي الكبير".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى