استلام وتسليم بين الإدارة الجديدة والسابقة لنادي تضامن عتق

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * استكملت مساء أمس بمقر نادي التضامن الرياضي إجراءات الاستلام والتسليم ، وتصفية الأمور المالية بين إدارة نادي تضامن عتق (السابقة) برئاسة الأخ صالح علي حميدة ، والإدارة (الحالية) برئاسة الأخ الخضر علي بو جليدة ، وذلك بحضور الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأخ علي محمد الحرملي ، ولجنة الاستلام والتسليم المؤلفة من الإخوة : حسين صالح سالم ، عبد الكريم عيدروس سعاده نائباً ، وعمر بو سنيد عضواً.

* وقد ثمنت الإدارة الجديدة لنادي تضامن عتق الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة برئاسة صالح حميدة، ودورها في تسيير أنشطة النادي وقيادة فريق كرة القدم للتتويج بكأس المحافظة في نسخته الرابعة لعام 2020م للعودة إلى موقعه الطبيعي إلى منصات التتويج بمساندة الجماهير العريضة الوفية للنادي.

* وأشاد الأخ الخضر علي بو جليدة رئيس اللجنة المؤقتة الجديدة لإدارة النادي ، بتعاون الهيئة الإدارية السابقة ، ودورها في الحفاظ على كيان النادي وممتلكاته ، وتوريد العائدات التي تم الحصول عليها ، ومنها الدعم المالي المقدم من داعم الشباب والرياضيين الأول (الأستاذ محمد صالح بن عديو) والمقدر بمبلغ (ثلاثة ملايين ريال يمني)، وكذلك الدعم المقدم من محبي النادي وإيجار المحلات التجارية.

* وبدوره أشار الأخ صالح حميدة إلى أنه طلب إعفاءه من رئاسة النادي لظروف خاصة بعدما بذل كل ما بوسعه في خدمة النادي في ظل ظروف صعبة مع زملائه في الهيئة الإدارية .. مؤكداً أنه سيظل هو وزملاؤه في خدمة النادي واجهة المحافظة.

* فيما أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الأخ محسن عوض سنان أن نادي التضامن يعد من الأندية العريقة التي كان لها شأن في مختلف الألعاب ، حيث تخرج من هذا الصرح الرياضي نجوم رفدوا المنتخبات الوطنية ، وشاركوا في المحافل العربية والآسيوية وخدموا الوطن بشكل عام ، وأكد أن الإدارة الجديدة ستكون (خير خلف لخير سلف) في خدمة قطاع الشباب والرياضيين .. متمنياً للجميع كل التوفيق والنجاح كل في مجال عمله واختصاصه ، مشيراً إلى أن مكتب الشباب والرياضة سيقف إلى جانبهم ، من أجل تذليل الصعاب في ظل الظروف الراهنة.

* هذا وعقب ذلك .. تم التوقيع على (محضر الاستلام والتسليم) ، في أجواء رياضية ، عكست روح المحبة والوفاء ، وحب النادي العريق وتاريخه الناصع وإنجازاته .. وفي مسك ختام الاجتماع قام الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الأخ محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة الأخ علي محمد الحرملي ، ورئيس نادي التضامن الأخ الخضر علي بو جليدة والهيئة الإدارية للنادي بتكريم (الإدارة السابقة برئاسة الأخ صالح علي حميدة) على جهودها المبذولة ، والحفاظ على ممتلكات النادي ، وتحقيقهم للعديد من الإنجازات الرياضية خلال فترة عملها في إدارة النادي .. سائلين الله لهم دوام التوفيق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى