مدير أمن حضرموت يدعو المواطنين للتقيد بحظر التجوال

> المكلا «الأيام» خاص

>
أشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني بدور المواطنين في استجابتهم ومساعدتهم الأجهزة الأمنية والعسكرية من خلال التزامهم بحظر التجوال في مديريات الوادي والصحراء، مثمنا التعاون الكبير بين ملاك المحال التجارية والمطاعم والمرافق الخدمية مع رجال الأمن في منع التجول والتجمعات للحيلولة من انتشار الوباء حفاظا على سلامتهم.

مدير أمن حضرموت يدعو المواطنين للتقيد بحظر التجوال
مدير أمن حضرموت يدعو المواطنين للتقيد بحظر التجوال

وناشد العوبثاني، في تغريدات له على حسابه في تويتر يوم أمس، أولياء الأمور بضبط أبنائهم وتقييدهم بقرارات حظر التجوال والبقاء في بيوتهم وعدم جلوسهم في الشوارع العامة وداخل الأحياء من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا، داعيا عقال الحارات إلى متابعة المواطنين بضبط أطفالهم داخل البيوت، مشددا على اتخاذ إجراءات صارمة تجاه المخالفين والمخترقين لقرارات حظر التجوال.

وأشاد العوبثاني بجهود الضباط والجنود في الشوارع والدوريات لحفظهم على سلامة المواطنين وتوعيتهم بمخاطر الوباء، حاثا إياهم على الصبر وتحمل المتاعب في سبيل راحة المواطن وسلامته.

هذا وتنتشر الأجهزة الأمنية في النقاط الموجودة بالشوارع العامة ودوريات متحركة داخل الأحياء في المديريات لتوعية المواطنين بطرق الوقاية والحماية عبر مكبرات الصوت، داعية المخالفين والمخترقين لقرارات حظر التجوال في المديريات بالالتزام في البيوت وعدم التعرض للمساءلة والعقاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى