انتقالي الصعيد يكرم لاعبي طائرة نادي شباب المصينعة

> الصعيد «الأيام» خاص :

> * بحضور الأخ محمد لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد ومدير إدارة الشباب والطلاب الأخ عبد الحميد العولقي ، كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي ، في مديرية الصعيد يوم أمس السبت، لاعبي فريق نادي شباب المصينعة للكرة الطائرة بمناسبة تحقيقهم بطولة الفقيد سالم محمد فرج .. حيث ألقى الأخ محمد لصعر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد كلمة رحب فيها بكافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري في النادي ونقل لهم تحيات الأخ سعيد خميس علي تيمور رئيس المجلس مباركاً لهم هذا الإنجاز الرياضي والشبابي ، والذي ليس بغريب على شباب النادي تحقيقه ، متمنياً لهم مزيداً من الانتصارات خلال المنافسات الرياضية القادمة.

* وبعدها ألقى الاخ عبدالحميد العولقي مدير إدارة الشباب والطلاب كلمة بارك فيها لكافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير هذا الإنجاز الرياضي الذي حققه لاعبو الفريق الأول للكرة الطائرة ، وأكد العولقي بأن إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الصعيد تسعى دوماً إلى الاهتمام بالأندية الرياضية في المديرية وتقديم الدعم والعون لها ، في ظل هذه الظروف التي تمر بها شريحة الشباب والرياضيون في أندية المديرية وفق الإمكانيات المتوفرة لإدارة الشباب والطلاب.

* وشدد العولقي على ضرورة تظافر الجهود وزرع روح التعاون بين أندية المديرية ، لما فيه تبادل المصالح الرياضية فيما بينها من أجل تحقيق الإنجازات والرفع من مستوى أندية مديرية الصعيد بين أوساط أندية المحافظة والجنوب.
* حضر حفل التكريم الأخ صالح عبد الله صالح رئيس المركز ، والأخ أحمد لصعر المسؤول الطبي للنادي، والكابتن صالح علي شنتوف مدرب الكرة الطائرة في النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى