مطالبات تلالية بتنصيب أبوبكر الماس رئيسا للنادي العميد

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * طالبت مجموعة كبيرة من جمهور نادي التلال الرياضي، الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة ، في العاصمة المؤقتة عدن، المهندس نعمان شاهر بتنصيب جوهرة التلال ولاعب القرن (الكابتن أبوبكر الماس) على هرم القيادة التلالية كرئيس للنادي العميد في الفترة المقبلة ، وذلك من خلال الوقفة التي نفذها العشرات من محبي وجمهور نادي التلال عصر أمس السبت أمام مقر الإدارة المؤقتة في ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

* وقد عبرت الجموع التلالية خلال وقفتها أمس عن تأييدها المطلق للكابتن أبوبكر الماس والذي يعتبر واحداً من أساطير النادي والرياضة اليمنية ، وأحد الأسماء الشهيرة والمرموقة التي قدمت عطاءات كبيرة في خدمة النادي على مر السنوات الماضية، مستبشرين بقدوم الماس وقبوله مهمة رئاسة النادي وتحمل دور المنقذ وسد الفراغ الإداري الذي يعانيه النادي العريق منذ استقالة الإدارة السابقة قبل أكثر من شهر ، واستعداده للعمل من أجل إعادة بريق ورونق التلال.

* وطلب عشاق التلال وجمهوره العريض من الجميع الوقوف لمساندة إبن التلال ، وأحد أساطيره في الزمن الكروي الجميل ، والالتفاف حوله لتقديم الدعم والمساندة في الفترة المقبلة التي تحتاج إلى كل جهود وتكاتف أبناء التلال الأوفياء والمخلصين للمساهمة في الخروج من الوضع الحالي للنادي والسير به نحو بر الأمان.
* هذا .. وشهدت الأيام الماضية ، وخاصة بعد أن قدمت إدارة نادي التلال السابقة استقالتها الجماعية منذ أكثر من شهر فراغاً إدارياً ساهم في حدوث انقسامات كبيرة داخل أروقة النادي ، حيث ظهرت (بعض الأصوات) تطالب بتعيين أكثر من شخصية ، لقيادة النادي ، وتحمل مسئولية إدارته المؤقتة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى