بحث الإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص

>
بحث مسؤولو السلطة المحلية والأمنية والعسكرية بمدينة سيئون، كبرى مدن وادي حضرموت، أمس، سير الإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا، عقب اكتشاف حالة مؤكدة في مدينة الشحر بساحل حضرموت، الجمعة الفائتة.

وترأس وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عصام الكثيري، اجتماعا ضم الوكلاء المساعدين: م . هشام السعيدي ومحمد الصيعري وقائد المنطقة العسكرية الأولى ومدير أمن وشرطة الوادي والصحراء ومدراء عموم المديريات، حيث استعرضوا الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية وقراراتها الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

ووجه الوكيل الكثيري مدراء عموم المديريات بتكليف فريق مشترك من الصناعة والتجارة والأشغال العامة للنزول الميداني للأسواق للرقابة على أسعار السلع الأساسية، داعياً إلى العمل كفريق واحد بكل مديرية، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة في متابعة سير الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

وحث الكثيري الحاضرين على تهيئة المواطن وتعريفه بطرق التعامل مع حالات الاشتباه الى جانب نشر ثقافة التقييد والالتزام بالتوجيهات الصادرة من الجهات الصحية وتعزيز ثقافة النظافة والابتعاد عن أماكن التجمعات حفاظاً على سلامتهم.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى