صندوق دعم الشباب بحضرموت تحدّث هيكلها ولائحتها التنظيمية

> المكلا «الأيام» خاص

>
حدّثت قيادة صندوق دعم الشباب بمحافظة حضرموت، هيكلها التنظيمي واللائحة التنظيمية الخاصة بآليات العمل في الصندوق، وكذلك إعداد دليل تفصيلي للإجراءات في طلب التمويل ووضع خطة استراتيجية للصندوق، خلال الخمس السنوات القادمة، بموافقة من رئيس مجلس إدارة الصندوق فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.

وتأتي عملي التحديث بعد عقد اتفاقية تطوير صندوق دعم الشباب مع منظمة giz تمت خلال الثلاثة الاشهر الماضية، وبعد عقد ورشة عمل في اديس ابابا في شهر يناير المنصرم بهذا الخصوص.

وأوضحت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت أ. سولاف الحنشي، أن التحديث الجديد للائحة التنظيمية، يعتمد على وجود مندوب في كل مديرية من مديريات حضرموت، على أن تكون تحت إشراف السلطة المحلية، وذلك بهدف وصول خدمات الصندوق، لأكبر شريحة ممكنة من الشباب.

وأشارت سولاف إلى أن قيادة صندوق دعم الشباب، نسّقت مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عصام الكثيري، والوكيل المساعد للشؤون الفنية م. هشام السعيدي، وتسليمهم نسخة موقعة من الهيكل التنظيمي الحديث، ورسالة بإلغاء مكتب التنسيق في سيئون.

وأكدت مدير صندوق دعم الشباب، على أهمية إنعقاد ورشة العمل المتفق عليها، والتي تضم مدراء المديريات والوكلاء والجهات ذات العلاقة، لتدشين العمل بنظام المديريات في القريب العاجل، وبينت أنه تم الإنتهاء من المسودة الأولية لدليل الإجراءات، والذي سيتم مناقشته في ورشة عمل قبل اعتماده نهائياً.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى