العيدروسي إلى نصف نهائي دوري الفقيد فضل بكر بلحج

> بيت عياض «الأيام» خاص :

> * تأهل فريق العيدروسي ممثل مديرية صيرة إلى الدور الثاني من بطولة دوري فقيد الحركة الرياضية اللحجية (الكابتن فضل بكر عوض) الذي ينظمه نادي مجد بيت عياض وبرعاية الاستاذ القدير أنيس العجيلي مدير مديرية الحوطة وبإشراف المجلس الرياضي للفرق الشعبية في تبن ، بعد فوزه عصر أمس على فريق مجد بيت عياض (منظم البطولة وصاحب الأرض والجمهور) بركلات الترجيح ، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1 - 1.

* المباراة جاءت قوية من الطرفين مع أفضلية لصاحب الأرض فريق (المجد) واستمرت الهجمات هنا وهناك ، حتى الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول ، ومن هجمة مرتدة إستطاع لاعب المجد (زكي البسيسي) من تسجيل الهدف الأول وسط فرحة عارمة من جمهور المجد الحاضر بأعداد كبيرة ، وبعد الهدف حاول فريق العيدروس العودة للمباراة لكن ظلت النتيجة كما هي حتى انتهاء الشوط الأول بتقدم المجد بهدف دون رد .. وفي الشوط الثاني قام مدرب فريق العيدروسي الكابتن (جلال عمر) بعدة تغييرات كانت لها الأثر الكبير في تحسن أداء فريقه مع استمرار اللعب بنفس القوة والندية ، حتى جاءت الدقيقة 29 من زمن الشوط الثاني ، والذي استطاع فيها فريق العيدروسي من معادلة النتيجة بهدف اللاعب (محمد علي الدوسة) .. وبعد الهدف ضاعت عدد من الفرص من الجانبين حتى أعلن الحكم عن انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق العيدروسي بنتيجة 5 - 4.

* وبهذه النتيجة تأهل فريق العيدروسي إلى نصف النهائي إلى جانب فريق الشقعة .. وتتبقى مباراة واحدة ، تقام عصر اليوم وتجمع بين فريقي الدوح من خور مكسر والرسالة من البريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى