الإعلامي الرياضي باحمدان : إرموا بنا وسط البحر 14 يوما لكن أرجعونا إلى بلدنا

> المكلا «الأيام» محمد بامخرمة :

> * ناشد الإعلامي الرياضي المعروف والخلوق (فهمي باحمدان) السلطة المحلية والجهات المختصة في الدولة بفتح المعابر أمام العالقين في الخارج وفي الدول المختلفة على إثر إغلاق المطارات والمنافذ البرية والبحرية، جراء انتشار فيروس وباء كورونا ، وقد عبر باحمدان الذي يتواجد حالياً في جمهورية مصر العربية الشقيقة أثناء عودته إليها لمراجعة إصابته حيث ظل ينادي ويكرر ، عبر برنامج حضرموت اليوم الذي تبثه (قناة حضرموت الفضائية) ، والذي يقدمه الزميل الإعلامي غسان عبدون ، أن الوضع صعب جداً على العالقين في الخارج من أبناء حضرموت خاصة ، واليمن بشكل عام.

* وأضاف باحمدان أنه على استعداد وهو العالقين أمثاله في مصر والخارج للعزل والحجر الصحي في أي مكان لمدة 14يوماً ، للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا ، حتى لو كان هذا العزل في داخل الغبة بوسط البحر ، أو في أي سفينة .. موضحاً أن (بعض الأسر) جراء الاغلاق والوضع الصعب المادي التي تعيشه في الغربة بدأت (تتسول اللقمة في المطاعم) وهو الأمر المهين والحرج الذي شاهده بأم عينه ظهر يوم أمس الثلاثاء في أحد مطاعم العاصمة المصرية (القاهرة).

* واختتم الإعلامي والصحفي المعروف (فهمي باحمدان) مناشدته هذه ، بتقديم شكره وتقديره الجزيلين لبعض أعضاء اللجنة المشكلة من قبل (محافظ محافظة حضرموت) لمتابعة العالقين في الخارج والتواصل المستمر معهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى