الشعلة يكسب الهلال في بطولة البراعم بجعار

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تواصلت منافسات بطولة البراعم لكرة القدم الذي ينظمها نادي خنفر الرياضي بدعم من قبل الشخصية الرياضية علي الحروري وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مديريتي زنجبار وخنفر وعدن تم توزيعها الى 8 مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني والحاسم بعد أن تم توقيفها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد ، وقد التقى فريقا الشعلة والهلال في افتتاح منافسات دور ثمن النهائي عصر أمس على ملعب نادي خنفر الرياضي بمدينة جعار والذي انتهى بفوز الشعلة بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي سلبا في مباراة حماسية ومثيرة تبادلا من خلالها الهجمات لتسجيل الاسبقية وكان فريق الشعلة الأكثر إستحواذا في منطقة الوسط ،فيما ظل فريق الهلال يلعب على الهجمات المرتدة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

* وفي الشوط الثاني زادت حدة وتيرة اللقاء حيث سعى كل طرف للوصول الى شباك الاخر من خلال الهجمات السريعة بين الفريقين ولكن دون فائدة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليتحكما الى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الشعلة الذي تأهل إلى ربع النهائي ..

ادار اللقاء محمد الدرديري وساعده نايف عبود ورقيب طارش .. وحضر اللقاء رئيس نادي خنفر الرياضي الكابتن قاسم السيد والشخصية الرياضية الداعمة علي الحروري وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى