الوكيل الكثيري يدعو شركات الأدوية للمساهمة في مواجهة كورونا بحضرموت

> سيئون «الأيام» خاص

>
دعا وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، ملاك ومندوبي شركات ووكالات الأدوية بوادي حضرموت، إلى مساندة السلطة المحلية والمساهمة في مواجهة كورونا.

وأوضح الكثيري خلال لقائه، اليوم الأربعاء، بملاك ومندوبين الشركات، أن الدعم الذي سيسهم به المجتمع بكافة مكوناته وقطاعاته، سيخضع للإجراءات المالية القانونية المتبعة بكل شفافية، مؤكداً أن المسؤولية إزاء هذا الوباء مشتركة، حيث يجب على كافة قطاعات المجتمع المساهمة الفاعلة لمواجهتها.

وأشار إلى إستراتيجية العمل المعدة من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة والجهات ذات الاختصاص لمواجهة كورونا من خلال تسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية والعينية المتوفرة لتجهيز المستشفيات والمراكز الصحية بالمعدات والأجهزة اللازمة لتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لهذه الجائحة، انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتق السلطة المحلية لحماية الناس.

فيما أوضح مدير مكتب الصحة بالوادي والصحراء د. هاني العمودي، أن عمليات تجهيز المستشفيات وتوفير المواد والمعدات والأجهزة اللازمة هي من أجل تأمين احتياجات تلك المرافق لأي طارئ، نظراً لمحدودية الإمكانيات المتوفرة حالياً في تلك المرافق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى