" أبومشعل الكازمي" رئيسا فخريا لنادي شقرة الرياضي

> شقرة «الأيام» عارف علوان :

> * إختارت الهيئة الإدارية لنادي شقرة الرياضي بمحافظة أبين العميد "أبو مشعل الكازمي" مدير أمن محافظة أبين رئيساً فخرياً للنادي في اجتماعها الذي عقد مؤخراً ، وذلك تقديرا لإسهاماته ودعمه للنادي الساحلي خلال الفترة الأخيرة.

* * وقال رئيس نادي شباب شقرة الكابتن عثمان علي عثمان سالم في تصريح أدلى به لـ "الأيام" : "إن قبول أبو مشعل الكازمي لمنصب الرئاسة الفخرية يعد مكسبا كبيرا ويمثل أحد أكبر أنواع الدعم للنادي وأهالي مدينة شقرة الساحلية على الإطلاق، وكذا عطفا على ما يمتلكه هذا الرجل من مكانة مرموقة بين أوساط أبناء مدينة شقرة ، ولما يتمتع به من قدرات رجل متمرس لديه من الحضور الاجتماعي ما يكفي وبما يسهم في النهوض بأوضاع النادي نحو الأفضل .. مشيراً إلى أن جميع أعضاء الهيئة الإدارية لنادي شقرة والشخصيات الاجتماعية في المنطقة يثمنون مواقف العميد أبو مشعل الكازمي ، ودعمه للنادي ماديا ومعنويا ، ومساهمته الفعلية في متابعة توجيهات وزير الداخلية أحمد الميسري واعتماد حافلة للنادي، بالإضافة إلى تقديمه مبلغ نصف مليون ريال دعما منه للشباب وإعادة ترميم مقر النادي وإعادة تفعيل النشاط الرياضي ، وكذا تبنيه دعم الأنشطة الرياضية خلال شهر رمضان المبارك".

* كما أشاد رئيس نادي شقرة الكابتن عثمان علي عثمان في ختام تصريحه بجهود كل من : مدير مكتب الشباب والرياضة في أبين الكابتن القدير أحمد صالح الراعي ومدير عام شقرة عادل باضاوي ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف وعدد من الشخصيات الإجتماعية والشبابية في شقرة ودورهم في حل كافة الإشكاليات ، وإنجاح مشاركة الفريق الكروي الأول في بطولة بلقيس الأبينية قبل شهرين.

.* من جانبه .. أبدى العميد أبو مشعل الكازمي ارتياحه وتقديره للثقة التي منحت له من قبل إدارة نادي شقرة .. واعداً بالوقوف إلى جانب النادي ودعمه بما يمكنه من تقديم الأدوار التي تشرف المنطقة في شتى الألعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى