سلطات المفلحي بيافع تؤكد مساندتها إجراءات ضبط المتسببين بالفوضى

> المفلحي «الأيام» خاص

> أكدت قيادة السلطة المحلية بمديرية المفلحي، في بيان صادر عنها أمس الأول، بأنها ستقوم بواجبها في الحفاظ على الأمن والسكنية العامة، وحماية المصالح العامة والخاصة، ومساندة الإجراءات التي تقوم بها أجهزة الضبط القضائي لملاحقة وضبط المسلحين والمتهمين والمشتبه بهم، والتحقيق معهم وفقا للقانون، وإحالة من يثبت تورطهم إلى القضاء، لينالوا جزاءهم العادل وفقا لأحكام القانون والشرع.

وجاء بيان السلطة المحلية لمديرية المفلحي عقب ما شهدته المديرية من أحداث عنف وأعمال فوضى واعتداءات وتقطعات من قبل مجاميع مسلحة.

وأشارت السلطة المحلية، في بيانها، إلى موقفها الثابت والمبدئي الرافض لأعمال الفوضى التي تقوم بها مجاميع مسلحة من اعتداءات واقتحامات للمقرات الحكومية والأمنية وأعمال التقطع والاستفزاز، والتي كان آخرها استحداث نقاط غير قانونية واستهداف طقم تابع للحزام الأمني ما تسبب بسقوط شهيد وعدد من الجرحى.

ووجهت قيادة مديرية المفلحي دعوة للمغرر بهم والذين لم تتلطخ أياديهم بالدماء، لتسليم أنفسهم طواعية لتبرئة أنفسهم وإثبات عدم صلتهم ومشاركتهم بأية أعمال خارجة عن القانون.

كما عبرت في بيانها عن شكرها لكل أبناء المديرية على مواقفهم ومساندتهم للأمن ورفضهم للفوضى، رافعة تعازيها ومؤسساتها لأسرة المتوفى جراء الأعمال الخارجة عن القانون، ولقيادة الحزام الأمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى