الثلاثاء افتتاح بطولة شهداء خور مكسر الرمضانية الشعبية

> عدن «الأيام» خاص :

> * تنطلق عصر بعد غد الثلاثاء، بطولة شهداء خور مكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي تُقام تحت شعار : " كلنا هادي" والتي يستضيف منافساتها ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقاً) بمشاركة 32 فريقا شعبيا منهم 16 فريقاً يمثلون مديرية خورمكسر ، فيما الـ 16 فريقا الباقية هم من خارج المديرية ، بما فيها فريق من أبين وفريق من يافع، وكلهم يلعبون بنظام خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر هذه المسابقة الكروية التي تحمل تسمية (شهداء خور مكسر) حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الفضيل.

* هذا وسوف تُدشن منافسات بطولة شهداء خورمكسر الكروية التي ينظمها أبناء مديرية خور مكسر ، تحت إشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي عصر بعد غد الثلاثاء الموافق 21 أبريل الجاري ، بلقاء افتتاحي ، يجمع فريقي (القادسية والصمود) .. وفي ذات السياق عقدت اللجنة المنظمة للبطولة عصر أمس الأول (الجمعة) الاجتماع الفني ، مع مندوبي الفرق المشاركة في البطولة ، والتي تم من خلاله مناقشة الجوانب الفنية ، وإقرار لائحة البطولة وكل الأمور المتعلقة بسير المنافسات ، بالإضافة إلى إجراء القرعة بين الفرق ، والتي حددت اللجنة نظامها بطريقة خروج المغلوب من دور واحد بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة : أحمد عوض المسعودي رئيس اللجنة ، والكباتن : علي المرفدي ، منصور العطر ، سالم الأعسم ، ورئيس لجنة الحكام الكابتن وائل الطعسلي.

* وصرح الكابتن أحمد عوض المسعودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة قائلاً : "إن هذه البطولة تأتي كتقليد سنوي ، نحرص على تنظيمه كل عام وفي شهر رمضان الفضيل ونهدف من خلاله تنشيط الشباب ، وديمومة النشاط الشعبي ، وإشغال أوقات فراغهم ، بما يفيد المجتمع علماً أن البطولة تقام بجهود أبناء مديرية خور مكسر ، ورياضيي المديرية الذين يبذلون مجهودات طيبة .. وأود هنا أن أقدم الشكر لكل من دعم وساند فكرة إقامة البطولة وكل الجنود المجهولين من أبناء المديرية .. متمنياً من جميع الفرق المشاركة في البطولة ، الظهور بمستوى تنافسي مشرف والإلتزام بشروط ونظام البطولة ، لما من شأنه الاسهام في إنجاحها وإخراجها بشكلها السنوي الجميل".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى