تحقيقات حول قضايا شروع بالقتل وقعت في 3 أيام متتالية بالحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص

> تجري الأجهزة الأمنية المختصة بأمن مديرية الحوطة بلحج، تحقيقاتها في أربع جرائم شروع بالقتل شهدتها المدينة خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة الماضية.

وقال الملازم علي الوكالة، مدير البحث بمديرية الحوطة لـ«الأيام»، أمس، إن المدينة شهدت أربع قضايا شروع بالقتل؛ ثلاث منها باستخدام السلاح الناري وحادثة باستخدام السلاح الأبيض.

وأوضح الوكالة أن الجرائم الثلاث أوقعت إصابات بالغة بكل من هاني حمودة 18 عاماً ومحمد الصنعاني 50 عاماً وناصر صويلح 50 عاماً وعادل أحمد 40 عاماً، وأن المصابين الأربعة نقلوا إلى مستشفيات عدن لتلقي العلاج ومعظمهم في حالات حرجة.

وأكد الملازم على الوكالة أن أجهزة الأمن ألقت القبض على ثلاثة من المتهمين في تلك الحوادث المنفصلة، فيما لازال البحث جاريا عن المتهم الرابع.

أمن الحوطة يجري تحقيقا حول قضايا شروع بالقتل وقعت في 3 أيام متتالية
أمن الحوطة يجري تحقيقا حول قضايا شروع بالقتل وقعت في 3 أيام متتالية

وكان مدير أمن مديرية الحوطة، الملازم عواد أحمد محسن، قد وجّه إدارة البحث بقيادة الملازم على الوكالة بالتحرك وتشكيل فريق تحقيق في تلك القضايا وإيداع المتهمين السجن الاحتياطي، فور تلقي أمن المديرية بلاغات في الجرائم المتتابعة.

وطالب ناشطون في الحوطة السلطات الأمنية والقضائية باتخاذ إجراءات صارمة تجاه استخدام السلاح وانفلاته في أيدي مسلحين لا يأبهون في استخدامه أن تتزايد معه حوادث في أتفه الخلافات والمشاجرات بعيداً عن هيبة السلطات الأمنية والقضائية، معربين عن شكرهم للجهود التي تبذلها قيادة الأجهزة الأمنية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى