إقامة فعالية رياضية تكريمية للكابتن توفيق صالح

> تبن «الأيام» هشام عطيري :

> * أقيمت بمنطقة الشقعة بالوادي الأعظم بمديرية تبن بلحج أمس الإثنين فعالية رياضية تكريمية لنجم الزمن الجميل الكابتن توفيق صالح سالم جمعت فريقي الملتقى التربوي لنجوم الزمن الجميل ، بقيادة الكابتن عارف البوزة ، ونجم المنتخبات الكابتن عارف هيكل ، وقد حقق
فريق الملتقى التربوي الفوز على نجوم الزمن الجميل بهدفين دون رد سجلهما الكابتن مطيع عوض في الشوط الثاني من المباراة، التي قدم فيها الفريقان أداء جميلاً ذكر الجمهور الحاضر في المباراة بكرة قدم الزمن الجميل.

* وعقب ختام المباراة تسلم كابتن فريق الملتقى التربوي الكأس من الشيخ عوض أحمد جابر والذي أهداه بدوره للكابتن توفيق صالح، كما

قام الكابتن عارف البوزة بإهداء نجم الزمن الجميل درعاً تذكارية بهذه المناسبة مقدم من نجوم الزمن الجميل.

* هذا وعبر (الكابتن توفيق صالح) عن شكره لمنظمي فعالية تكريمه التي تعد تكريماً لكل من قدم وساهم في خدمة الرياضة اللحجية على مدى عقود عديدة .. داعياً إلى استمرارية إقامة مثل هذه الفعاليات التكريمية ، لتذكير الشباب بنجوم زمان ، الذين كانت لهم اسهامات كبيرة في هذا الجانب .. كما دعا توفيق الجهات المسئولة إلى الإلتفات لهؤلاء النجوم وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم نظير ما قدموه.

 * حضر المباراة العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وهم : عبد المجيد أحمد هندي ، جميل عرب ، ناصر غالب ، خالد ماطر ، والكابتن نصر الكمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى