"صلة" تستعرض خطتها لدعم الأسر المحتاجة جراء الحجر الصحي

> المكلا «الأيام» خاص

>
اطلع محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على التحضيرات التي تجريها مؤسسة صلة للتنمية، اليوم الثلاثاء، خلال توزيعها السلة الغذائية على الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطة المحلية بالمحافظة، لمجابهة فيروس كورونا، في مديريات المكلا وغيل باوزير وحجر.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة، علي باشماخ، أن المؤسسة ستقوم بتوزيع 2000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة، وذوي الدخل المحدود في المديريات المستهدفة ابتداءً من مطلع الأسبوع القادم.

وأشار باشماخ إلى أن المؤسسة مستعدة لتخصيص مبانيها ومقدراتها لاستقبال العالقين من أبناء حضرموت في حال جرى نقلهم، وتخصيص مبانٍ للممرضين الذين سيقومون بخدمة العالقين والحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا.
وجرى خلال اللقاء استعراض إسهامات مؤسسة صلة للتنمية في تجهيز مبنى المستشفى العسكري الذي يجري العمل فيه حالياً.

وشكر محافظ حضرموت تدخلات المؤسسة وجهودها لمساندة جهود السلطة المحلية في مجابهة جائحة كورونا، ومساعدة الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود خلال هذه الأزمة، مؤكداً أن مؤسسة صلة كانت ولازالت سباقة بالمبادرة، وتسعى باستمرار لوضع بصمة ملموسة في كافة المراحل العصيبة، التي مرت بها حضرموت، داعياً كافة منظمات المجتمع المدني إلى المشاركة بفاعلية في كل الجهود الهادفة لاحتواء الوباء والتقليل من حجم المخاطر المترتبة على انتشاره.
حضر اللقاء مدير قطاع الصحة بمؤسسة صلة للتنمية محمد باهيثم، ومدير مستشفى صالح بابكر الخيري د. طلال بن منصور.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى