القادسية يتخطى الصمود في افتتاح بطولة شهداء خور مكسر

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * افتتحت عصر أمس السبت ثاني أيام شهر رمضان الكريم ، بطولة شهداء خور مكسر لكرة القدم الشعبية ، تحت شعار : "كلنا هادي" والتي تنظم بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقا) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، بما فيها فريق من أبين ، وآخر من يافع .. وفي مباراة الافتتاح ، التي أقيمت بحضور عدد من الشخصيات ، وجمعت القادسية والصمود ، وانتهت بفوز فريق القادسية بركلات الترجيح على إثر تعادلهما في الوقت الأصلي 2 - 2.

* شوط المباراة الأول استطاع من خلاله فريق الصمود افتتاح النتيجة بهدف سجل عن طريق لاعبه (شادي القيصر) .. وفي الشوط الثاني ارتفعت وتيرة الاداء من جانب الفريقين ، وخاصة من جانب فريق القادسية ، الذي تمكن من تعديل النتيجة من ركلة جزاء بواسطة اللاعب (أحمد سالم) ، قبل أن يعود فريق القادسية ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب (عبد القادر ناصر) ، وقبل النهاية بدقائق، إقتنص لاعب الصمود (مساعد الطعسلي) هدف التعادل لفريقه لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2 - 2 ، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح لحسم بطاقة التأهل الأولى والتي حسمها القادسية بركلتين مقابل ركلة ، ليحقق التأهل للدور الثاني في حين غادر حامل اللقب فريق الصمود البطولة مبكرا من دورها الأول .. أدار المباراة باقتدار الحكم وائل صالح الطعسلي .. ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة لاعب فريق القادسية (محمد علي دهمس) والمقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة.

* يلعب عصر اليوم الأحد 3 رمضان في ثاني مباريات البطولة فريق الشهيد رعد من المنصورة وفريق الرصافي من القلوعة .. وحضر المباراة عوض مشبح وكيل وزارة الادارة المحلية ، وعوض النخعي مدير مكتب مستشار وزير الدفاع ، ومعمر القفيش وكيل شؤون الشهداء والجرحى ، والدكتور محمد محسن ربيد مدير مكتب الصحة بعدن ، والوكيل خالد الجعيملاني ، ورؤساء الاندية الرياضية بعدن وعدد من نجوم كرة القدم العدنية وشخصيات رياضية واجتماعية وجمهور كبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى