الجزيرة أول المتأهلين إلى ثاني أدوار بطولة الفجر الرمضانية

> الكود «الأيام» عارف علوان :

> * بات فريق الجزيرة أول المتأهلين إلى المرحلة الثانية من بطولة الدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية التي تقام في منطقة الكود وضواحيها وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني تواليا والذي جاء هذه المرة على حساب فريق الغرافة بهدف دون مقابل ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ضمن المجموعة الأولى في إطار المسابقة التي يرعاها قائد لواء الكواسر (العميد أحمد منصور المرقشي) ، بمشاركة 12 فريقا وزعوا إلى ثلاث مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد بحيث يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني الحاسم.

* المباراة جاءت قوية ومثيرة حيث بذل من خلالها كل طرف أقصى ما لديه من أجل تحقيق الفوز بغية وضع قدم له في محطة الدور الثاني قبل أن تبتسم آخر المحطات لمصلحة الجزيرة بهدف من ضربة جزاء نفذها بنجاح (علي بله) قاد بها فريقه إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط فيما بقي رصيد الغرافة عند نقطة واحدة.
* وكان فريقا المسيمير والنشء قد خرجا متعادلين ، بهدف في كل شبكة ، في إطار ذات المجموعة ليرفع المسيمير رصيده إلى نقطتين من مباراتين .. فيما حصد النشء أول نقطه له بعد خسارته أمام الجزيرة في مفتتح منافسات المجموعة والبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى