تدشين مشروع تأمين المساعدات الغذائية بحضرموت

المكلا «الأيام» خاص

بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، دشن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد، مشروع تأمين وتوزيع المساعدات الغذائية للمتضررين من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بالمحافظة.

ويستهدف المشروع 1200 أسرة في مديريات المكلا وغيل باوزير ومنطقة ميفع في مديرية بروم، وذلك بالتنسيق مع مدراء عموم المديريات والأجهزة الأمنية والعسكرية.

تدشين مشروع تأمين المساعدات الغذائية بحضرموت
تدشين مشروع تأمين المساعدات الغذائية بحضرموت

وأكد البحسني بأن السلطة المحلية بالمحافظة، وبمساندة الخيرين من أبناء الوطن والدول الشقيقة والصديقة، تسعى إلى مساعدة الأسر المتضررة من الإجراءات الاحترازية التي فرضت الشهر الماضي لحماية المواطنين من خطر الإصابة بالفيروس، مشيداً بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني (مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية) لمساندة حضرموت خلال هذه المرحلة الصعبة.

حضر التدشين وكيل حضرموت للشؤون الفنية، م. محمد العمودي، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت، أوسان باحسين، ومدير عام مديرية مدينة المكلا حسين الحامد، وممثل قيادة التحالف بحضرموت، المقدم عبدالباري الشهراني، ومنسق الإغاثة بمركز الملك سلمان بحضرموت والمهرة سالم السقاف.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى