(طيور الممدارة) إلى الدور الثاني من بطولة شهداء خور مكسر

> عدن «الأيام» خاص :

> * صعد فريق طيور الممدارة إلى الدور الثاني بعد تغلبه على فريق بنجسار التواهي بركلات الترجيح، بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين على ملعب (الفقيد أحمد صالح دحان) مصنع البلاستيك سابقا ، في إطار مباريات الدور الأول من بطولة شهداء خور مكسر "كلنا هادي" للفرق الشعبية بكرة القدم ، والتي تنظم بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي ، وبرعاية (مكتب النخعي للمقاولات وتأجير السيارات) بمشاركة 32 فريقا شعبيا ، جاءوا من مناطق مختلفة بما فيهم فريق من ابين وفريق من يافع ، يلعبون بنظام خروج المغلوب وتستمر البطولة حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

* شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق البنجسار بهدف دون مقابل ، سجل عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء ، لكن فريق طيور الممدارة عملوا على إدراك هدف التعديل في الشوط الثاني عبر لاعبهم (أحمد السوجري) والذي انتهى عليه اللقاء ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية لحسم بطاقة التأهل للدور الثاني والتي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة (فريق طيور الممدارة) بسبع ركلات مقابل ست لفريق البنجسار الذي ودع منافسات البطولة من الدور الأول .. أدار المباراة باقتدار الحكم عادل المحوري.

* وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق طيور الممدارة (سليم النخعي) والمقدمة من اللجنة المنظمة وسلمها الكابتن أحمد عوض المسعودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .. وتتواصل اليوم الثلاثاء 5 رمضان مباريات الدور الأول من البطولة بلقاء كروي يجمع فريقي (شهداء القلوعة وأهلي جمال خور مكسر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى