العيدروسي يقصي الشغيلة في افتتاح بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * انطلقت عصر أمس الإثنين منافسات (بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية) ، التي تقام منافساتها على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا ، يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد .. وقد تمكن فريق العيدروسي من إقصاء فريق الشغيلة بنتيجة كبيرة ، كان قوامها 6 - 1 بعد سيطرته الواضحة على مجريات المباراة وسط توهان لاعبي فريق الشغيلة ، وبهذا الفوز ينجح فريق العيدروسي من وضع قدمه في الدور الثاني من البطولة ، بينما غادر فريق الشغيلة البطولة مبكراً ، وقد أدار هذه المباراة : الكابتن عصمت خدشي .. وسجل أهداف فريق العيدروسي: أحمد عادل (هدفين) ، حسين شوقي (هدفين) ، وعبد الوهاب الكوكني وهشام بالو .. فيما سجل هدف فريق الشغيلة (اليتيم) عماد الحطب.

* وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس مرمى فريق العيدروسي (عبد الرحمن شكيل) ، ليكون صاحب جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة، والتي تسلمهما من الكابتن عبد الكريم الشرجبي أمين عام نادي التلال الرياضي .. والمقدمة من (مالك مدارس عدن البريطانية الحديثة) ، ومن (محلات أبو عمر للأدوات الرياضية).

* هذا ويلعب اليوم الإثنين 5 رمضان فريقا (جبل العيدروس وطيبة)، في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الفقيد الغالي سعيد دعاله، وقد حضر المباراة الإفتتاحية العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية كان أبرزهم عبد الحميد السعيدي وكيل وزير الشباب والرياضة ، والأخ عبدالكريم الشرجبي أمين نادي التلال الرياضي، والأخ محمد الداؤوي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة، وعبد الكريم اسماعيل نائب نادي التلال الرياضي سابقاً .. وآخرون غيرهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى