شباب القرن ينفذ مبادرة تشييد وتزيين مبنى الأورام السرطانية

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> * دشن (فريق شباب القرن الرياضي الثقافي) أحد الفرق الشعبية التابعة لنادي سيئون الرياضي الثقافي مساء أمس الأول الخميس إعادة تشييد وتزيين وترميم الدور الأول من (مبنى المركز الوطني لعلاج الأورام السرطانية) في حضرموت الوادي والصحراء بمدينة سيئون .. حيث تستمر هذه (المبادرة الإنسانية) على مدى 4 أيام متتالية والتي تشتمل على إعادة تشييد وتنظيف وتزيين الدور الأول من مبنى المركز والذي يشمل غرف الترقيد والجرعات الكمياوية والصالات والممرات .. إضافة إلى العيادات الداخلية وغرفة الاستقبال.

* وقد أوضح إداري فريق شباب القرن (مجاهد بن عويض) لـ "الأيام" قائلاً : "إن هذه المبادرة ، تأتي في إطار أنشطة الفريق في الجانب الاجتماعي ، والتي تهدف إلى استغلال أوقات فراغ الشباب والرياضيين ، في ظل توقف الأنشطة الرياضية ، في عمل كل ما يفيد المجتمع والحالات الإنسانية .. علماً أن من يشارك في هذه المبادرة أكثر من 13 عضواً وإداري من أعضاء الفريق ، بمساهمة من عدد من عمال التشييد والبلاط من أعضاء الفريق ، والتي تأتي بجهود ذاتية من قبل الجميع".

* من جهة أخرى أثنى (الدكتور عبد الله قفزان) مدير التمريض في المركز الوطني لعلاج الأورام السرطانية في حضرموت الوادي والصحراء على جهود كل الفرق التطوعية والشبابية والرياضية المساهمة في تهيئة الظروف في المركز الوطني لعلاج الأورام بسيئون من خلال تنفيذ مثل هذه المبادرات ، أو مبادرة الدعم المعنوي والمادي لمرضى السرطان .. مشيداً بهذه المبادرة وما يقوم به هؤلاء الشباب من أعمال تطوعية مفيدة والتي سوف تساهم في تحسين مظهر المبنى من الداخل وإظهاره بمظهر جميل في جميع الأقسام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى