السكنية يكسب 20 يونيو في بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

>
* صعد فريق السكنية للدور الثاني بعد فوزه على فريق 20 يونيو بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الأحد على ملعب الهوكي الترابي بكريتر عدن ، وذلك ضمن منافسات بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 20 فريقاً شعبياً من مديرية صيرة ، والتي ترعاها (مدارس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية) ، والتي ستستمر إلى أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

 * وقد شهدت المباراة في شوطها الأول محاولات عديدة وهجمات متبادلة من الطرفين تمكن من إحداها فريق 20 يونيو من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب أحمد صادق ، ولكن لم تكد تمضي دقائق الشوط الأول ، إلا واستطاع لاعب فريق السكنية حسن العنبري تسجيل هدف التعديل من علامة ركلة الجزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، وفي الشوط الثاني دخل لاعبو الفريقين أرضية الملعب وعينهم على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من خلال شن هجماتهم السريعة والخطيرة ولكن لم يفلح أحدهما في ترجمتها إلى أهداف ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق السكنية ، وقد أدار المباراة الكابتن حمادة شوقي.

 * وبهذا الفوز يتأهل فريق السكنية إلى الدور الثاني من البطولة فيما يودع فريق 20 يونيو البطولة من الدور الأول.. وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق السكنية (عمار ناصر الكباري) ليكون صاحب جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الأخ محمد الداؤودي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة .. هذا يلتقي اليوم الإثنين 11 رمضان فريقا ( الرزمت والنصيب ) في إطار منافسات الدور الأول من بطولة الهوكي الرمضانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى